Type Here to Get Search Results !

ade 2

مولودية الجزائر مع بداية سنة 2024

مولودية الجزائر مع بداية سنة 2024 




مع بداية السنة الجديدة هناك حماس كبير من انصار المولودية الذين ينتظرون الكثير من ناديهم في هذه السنة و العودة الى منصة التتويج خاصتا و ان البداية المثالية من الموسم الحالي حيث يتصدر المولودية جدول الترتيب بفارق مريح عن الوصيف يجعله قريب من التتويج من الجزء الأول من البطولة و ما يعرف باللقب الشتوي الذي يجعل المولودية قريب من العودة الى التتويج بالموسم الحالي . 


و في هذا الموسم ينتظر الأنصار كسر العقدة التي تتطارد النادي منذ بداية الاحتراف حيث لم يتوج المولودية بالبطولة منذ بداية الاحتراف موسم 2010 / 2011 .



و ستكون المواجهة القادمة لها طعم خاص ضد نادي شبيبة القبائل و البحث عن الانطلاقة المثالية في سنة 2024 , و من اجل المواصلة في الحفاظ عن الصدارة . 


و بالعودة الى السنة الماضية لا يريد نادي المولودية تكرار الانطلاقة الصعبة سنة 2023 و تعادله في اول مبارياته ضد شبيبة الساورة بهدف لهدف و إنهاء سنة 2023 بتعادل مع اتحاد الجزائر بصفر لصفر , و الانطلاقة كانت من العاصمة و الختام أيضا من العاصمة دون تحقيق أي لقب في سنة 2023 .  






مع نهاية سنة 2023 على شاكلة السنوات السبع الماضي و خروج المولودية منها بدون لقب و الخيبة الكبيرة من الأنصار الذين ينتظرون كل سنة عودة ناديهم الى القمة و التتويج و المنافسة على كل الجبهات الممكنة و العودة كذلك الى المنافسات القارية و الحلم المنتظر بإضافة العديد من النجوم على شعار النادي .

  و خاصتنا ان الجيل الحالي لم يشهد بعد تتويج قاري  , كما ان التتويج القاري في البطولات الرسمية كان تتويج استثنائيا سنة 1976 بحيث كان أول القاب الجزائر القارية بالإضافة الى انها الثلاثية الأولى عربيا و التتويج بالبطولة و كاس الجمهورية و رابطة ابطال إفريقيا .

 منذ اكثر من  سبع وأربعون سنة  و المولودية بعيدة عن اللقب القاري  لذلك طال الانتظار من الأنصار , حتى ان اصبح الامر صعبا محليا أيضا فالنادي يمر الان بأسواء ثاني فترة و ذلك الى ابتعاده عن التتويج من موسم 2010 / 2011 الى موسم 2022 / 2023 لم يحقق أي لقب و غيابه عن التتويج بالبطولة منذ ثلاثة عشر موسم  من موسم 2010 / 2011 الى موسم 2022 / 2023 و الغياب عن التتويج بكاس الجمهورية منذ سبعة سنوات و اخر تتويج سنة 2016 .   


























Ad 33

22 Ad

Ads 4

نادي مولودية الجزائر

المولودية قبل و بعد الاستقلال و أول لقب و مؤسس النادي و ......

المزيد

تاريخ التأسيس

تاريخ تأسيس مولودية الجزائر فكرة و بداية التأسيس ....

المزيد

القاب المولودية

الالقاب المتوج بها و الفترات التي مر بها بالنسبة للتويجات ....

المزيد

أهداف في الدوري

أهداف مولودية الجزائر في الدوري الجزائر 2024-2023

شاهد

أهداف في الكأس

أهداف مولودية الجزائر في كأس الجزائر 2024

شاهد

اللقب الثامن

اللقب الثامن لنادي مولودية الجزائر بالدوري الجزائري