Type Here to Get Search Results !

ade 2

ما شهدته مباراة كلاسيكو الجزائر و ثاني مباراة لمولودية الجزائر بالدوري الجزائري 2024-2025

 ما شهدته مباراة الجولة الأولى شبيبة القبائل 1 مولودية الجزائر 2 

ما شهدته المباراة المتأخرة عن الجولة الأولى شبيبة القبائل 1 مولودية الجزائر 2 الدوري الجزائري 2025/2024

ما شهدته سادس مباراة لنادي مولودية الجزائر في موسم 2024-2025

مباراة شبيبة القبائل مولودية الجزائر 2


شهدت مباراة كلاسيكو الجزائر بين نادي مولودية الجزائر  و نادي شبيبة القبائل في المباراة المتأخر عن الجولة الأولى بمنافسات الدوري الجزائري 2025/2024 التي انتهت بفوز المولودية بعض الأرقام والاحداث .


أولا شهدت المباراة حضور قوي  لأنصار المولودية في مدرجات معلب حسين ايت أحمد بتيزي وزو بعدما تماء حرمان أنصار المولودية من أول مباراة بالدوري الجزائري على ملعب الشهيد علي عمار , وكان الأنصار هم الدافع و السند الذي زاد من عزيمة اللاعبين داخل الميدان من أجل العودة بثلاث نقاط .  

اللاعب العربي ثابتي

 شهدت المباراة أول أهداف اللاعب العربي ثابتي مع مولودية الجزائر منذ التحاقه بالمولودية في الانتقالات الشتوية 2024 , وتمكن العربي ثابتي من تسجيل أول اهداف المباراة في الدقيقة 8 من الشوط الأول , و كان أداء ثابتي في المباراة ممتاز و تعتبر هذه أفضل مباراة له مع المولودية منذ استقدامه واسترجعا بهذا الأداء ثابتي مستواه الذي كان عليه مع نادي اتحاد بلعباس التي تعتبر فترة تألق اللاعب العربي ثابتي ليزيد التنافس بين لاعبين الوسط لنادي المولودية و من يكون اللاعب الأساسي في المباريات القادمة و إن شاء الله يواصل على هذا المستوى .

اللاعب محمد رضا حلايمية

 كما شهدت المباراة مواصلة العروض القوية من اللاعب محمد رضا حلايمية بعد تسجيله هدف الفوز للمولودية بعدما نجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 67 من الشوط الثاني , ليكون حلايمية احد المفاتيح التي تكون الحل في غياب الهجوم و كان مستوى حلايمية ممتاز على نفس نسق المباريات الماضية بتقديمه مجهودات قوية طيلة أطوار المباراة و وإن شاء الله المواصلة على تقديم الأفضل .  

اللاعب زكرياء نعيجي

 و شهدت المباراة أداء مميز من اللاعب زكرياء نعيجي الذي بدأ يبني شخصية القائد الأول في المولودية و تعويض الفراغ الذي تركه اللاعب يوسف بلايلي الذي غادر المولودية في صيف 2024 , نعيجي رغم عدم تسجيله الى انه كان المنشط الأول للعب في المولودية في صناعة الهجمات و الربط بين خطوط الوسط و الهجوم بأداء يعتبر الأفضل لنعيجي مع بداية الموسم الحالي وبذلك يكون قد ادرك زكرياء نعيجي المسؤولية و الآمال الكبيرة التي ينتظرها منه انصار المولودية بعدما فاجئ الجميع في الموسم الماضي بمستواه المميز و إن شاء الله يكون نعيجي ركيزة أساسية تساهم في عودة التتويجات للمولودية .  

اللاعب محمد زوغرانا 

 كما شهدت المباراة أداء قوي من اللاعب محمد زوغرانا الذي كان المحارب في الوسط رغم انه لم يكن يدعم خط الهجوم كما عودنا في مبارياته الماضية الى ان زوغرانا كان دوره كبير في الوسط في استرجاع الكرة و قطع و تكسير الهجمات للخصم خاصة انه تركز لاعبه في الوسط الدفاعي وهذا راجع على الاعتماد على ثابتي و بوراس في تنشيط الهجوم .  


اللاعب مروان خليف 

 كما شهدت المباراة مشاركة المستقدم الجديد اللاعب مروان خليف في أول مباراة له بألوان المولودية ودخل خليف بديلا في الدقائق الأخيرة من المباراة .

لاعبين كانوا في المستوى 

كما شهدت المباراة أداء لابأس به من اللاعبان أيوب غزالة و أكرم بوراس الذي كان أداهما مقبولا في المباراة . 


لاعبين مستواهم ضعيف 

كما شهدت المباراة مواصلة الأداء الهزيل من  الحارس توفيق موساوي الذي لم يكون في مستوى المباراة وطريقة تعامله مع الهدف الذي تلاقه يزيد من الضغط عليه من أجل ترك مكانه للحارس الشاب رمضان عبد اللطيف الذي كان افضل منه , و الشيء الذي جعل مستوى توفيق مساوي يتراجع بهذا الشكل هو طريقة دخوله في اول مبارياته مع المولودية حيث دخل أساسيا مباشرة بدون استغلال على سبيل المثال خطأ وقع فيه الحارس الأساسي رمضان و كأنه يجب أن يكون موساوي أساسي رغم أن أداء رمضان كان في المستوى !!! , و بالإضافة الى موساوي يبقى كذلك الأداء المتواضع من اللاعب حمزة موالي رغم مشاركته المتواصلة أساسيا منذ الموسم الماضي !!! , و اللاعب كيبري جونيور رغم دخوله أساسيا الى أن أداه كان ضعيفا في المباراة .


المدرب باتريس أمير بوميل

ورغم نجاح المدرب امير بوميل في دراسة الخصم و توقع السيناريوهات التي قد تحدث في المباراة واستطاع التفوق في فرض أسلوب اللعب على الخصم الى أن تغيراته و بالخصوص عند إقحام اللاعب مروان خليف في المباراة و الاعتماد على لاعبان في نفس المنصب يطرح العديد من التساؤلات لماذا لم يخرج اللاعب حمزة موالي اذا كان المدرب بوميل يعرف انه نقطة ضعف وهل اللاعب حمزة موالي مفروض في تشكيلة المولودية !!! 



التشكيلة الأساسية لنادي مولودية الجزائر في المباراة


الحارس : توفيق موساوي 




الاحتياط

 

المدرب باتريس أمير بوميل











































Ad 33

22 Ad

Ads 4

نادي مولودية الجزائر

المولودية قبل و بعد الاستقلال و أول لقب و مؤسس النادي و ......

المزيد

تاريخ التأسيس

تاريخ تأسيس مولودية الجزائر فكرة و بداية التأسيس ....

المزيد

القاب المولودية

الالقاب المتوج بها و الفترات التي مر بها بالنسبة للتويجات ....

المزيد

أهداف في الدوري

أهداف مولودية الجزائر في الدوري الجزائر 2024-2023

شاهد

أهداف في الكأس

أهداف مولودية الجزائر في كأس الجزائر 2024

شاهد

اللقب الثامن

اللقب الثامن لنادي مولودية الجزائر بالدوري الجزائري