Type Here to Get Search Results !

ade 2

ما شهدته مباراة الذهاب لدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا 2025

  ما شهدته مباراة الذهاب الاتحاد المنستيري 1 مولودية الجزائر 0 

ما شهدته مباراة الذهاب الدور الثاني الاتحاد المنستيري 1 مولودية الجزائر 0 دوري أبطال أفريقيا 2025

ما شهدته ثالث مباراة لنادي مولودية الجزائر في موسم 2024-2025

مباراة الاتحاد المنستيري مولودية الجزائر 0


شهدت مباراة الذهاب بين نادي مولودية الجزائر و نادي الاتحاد المنستيري من منافسات الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا 2025 التي عادا فيها المولودية بخسارة في ثالث مباراة في الموسم الجديد 2025/2024 بعض الأرقام الخاصة باللعبين  .

مشاركة المستقدمين الجدد

شهدت المباراة مشاركة أربعة مستقدمين من الانتقالات الصيفية 2024 في أول ظهور لهم بألوان المولودية , وكانت مشاركة الحارس توفيق موساوي في التشكيلة الأساسية و دخول ثلاثة لاعبين في الشوط الثاني وهم اللاعب أكرم بوراس و اللاعب أمين مسوسة و اللاعب الطيب مزياني في الشوط الثاني .

أولا شهدت مباراة الذهاب في منافسات الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا 2025 بين نادي مولودية الجزائر و نادي الاتحاد المنستيري سابقة تاريخية صنعها أنصار المولودية حيث كان تعداد أنصار مولودية الجزائر أكثر من أنصار النادي المستقبل في ملعب المباراة و ليس هذا وفقط بل صنعوا تيفو زاد من خلاله الشناوة إمتاع الحضور وكانت أصوت الشناوة تدوي الملعب بأغاني خاصة بالشناوة جعلت المباراة كأنها في الجزائر .

و شهدت المباراة مواصلة عجز نادي مولودية الجزائر في العودة بالفوز من تونس في رابعة مباراة في تونس في منافسات دوري أبطال أفريقيا حيث تعادل في مباراة مع الترجي التونسي و خسار في مباراتان مع كل من الترجي التونسي و الصفاقسي التونسي سابقا وخسارته في هذه المباراة مع الاتحاد المنستيري  .


الحارس توفيق موساوي

شهدت المباراة مشاركة الحارس توفيق موساوي أساسيا في أول ظهور له بألوان المولودية وكانت مشاركته مفاجأة للكثير وهذا راجع على الأداء القوي الذي كان يقدمه الحارس عبد الطيف رمضان مع نادي مولودية الجزائر وأيضا حمله الكثير مسؤوليته عن الهدف في عدم تقديره الى مسار الكرة رغم أنها كانت التسديدة من مسافة بعيدة و حتى اصطدام للكرة بالمدافع أيوب غزالة وتغيير مسارها أيضا كان بعيد وخاصة أن الحارس موساوي له طول قامة كانت تسمح له بأن يكون لها بالمرصد . 

اللاعب أمين مسوسة

ورغم الخسارة الكثير أشاد بأداء اللاعب أمين مسوسة في مشاركته الأولى مع نادي مولودية الجزائر ورغم دخول اللاعب أمين مسوسة كبديل في الشوط الثاني الى أنه تمكن من تنشيط الهجوم وصناعة العديد من الفرصة .

اللاعب زكرياء نعيجي

 كما شهدت المباراة مواصلة الأداء المتواضع من اللاعب زكرياء نعيجي رغم الآمال الكبيرة التي ينتظرها الشناوة منه خاصة هذا الموسم من التحرر أكثر وتفجير كل إمكانياته بعدما كان في الموسم الماضي من أحسن اللاعبين والكثير كان يراهن على نعيجي أنه سيكون الأفضل في النادي هذا الموسم بعد الاستغناء على اللاعب يوسف بلايلي  .   

اللاعب حمزة موالي

 وشهدت المباراة مواصلة مشاركة اللاعب حمزة موالي كأساسي رغم أداه الهزيل على الجهة اليسرى و اداه المتواضع سواء في الدفاع و في تدعيم الهجوم وليس في المباراة هذه فقط بل حتى في الموسم الماضي يعتبر أضعف حلقة في المولودية وهذا راجع على عدم الثقة في لاعب يكون منافس حقيقي له و يجعل المنافسة بينهم قوية وتخلق التنافس على منصب الجناح الايسر للدفاع , وأصبح المدافع حمزة موالي في أريحية في اللعب ودائما لاعبا أساسيا رغم أداه الضعيف .


  

التشكيلة الأساسية لنادي مولودية الجزائر في المباراة


الحارس : توفيق موساوي 




الاحتياط










Ad 33

22 Ad

Ads 4

نادي مولودية الجزائر

المولودية قبل و بعد الاستقلال و أول لقب و مؤسس النادي و ......

المزيد

تاريخ التأسيس

تاريخ تأسيس مولودية الجزائر فكرة و بداية التأسيس ....

المزيد

القاب المولودية

الالقاب المتوج بها و الفترات التي مر بها بالنسبة للتويجات ....

المزيد

أهداف في الدوري

أهداف مولودية الجزائر في الدوري الجزائر 2024-2023

شاهد

أهداف في الكأس

أهداف مولودية الجزائر في كأس الجزائر 2024

شاهد

اللقب الثامن

اللقب الثامن لنادي مولودية الجزائر بالدوري الجزائري