Type Here to Get Search Results !

ade 2

ما شهدته أول مباراة لنادي مولودية الجزائر في ملعب الشهيد علي عمار

  ما شهدته مباراة العودة مولودية الجزائر 2 الاتحاد المنستيري 0 

ما شهدته أول مباراة في ملعب الشهيد علي عمار

ما شهدته مباراة العودة الدور الثاني مولودية الجزائر 2 الاتحاد المنستيري 0 دوري أبطال أفريقيا 2025

ما شهدته رابع مباراة لنادي مولودية الجزائر في موسم 2024-2025

مباراة مولودية الجزائر الاتحاد المنستيري 0


شهدت مباراة العودة بين نادي مولودية الجزائر و نادي الاتحاد المنستيري من منافسات الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا 2025 التي تأهل فيها المولودية الى دور المجموعات في رابع مباراة في الموسم الجديد 2025/2024 بعض الاحداث و الأرقام في أول مباراة بالملعب الجديد لنادي مولودية الجزائر بملعب الشهيد علي عمار .


أولا شهدت المباراة صناعة التاريخ من أنصار المولودية الذين أنجحوا هذه المباراة رغم كل المضايقات و الاستفزازات ومحاولة اختراق الأنصار وزرع كل الأنواع الغير أخلاقية من أجل إفساد هذه المباراة و هذا قبل حتى تحديد ملعب المباراة وأيضا قبل و أثناء و بعد المباراة الى أن كل هذا استطاع الشناوة تجاوزه و الحمد لله , لان الأنصار كانوا يدركون جيد أن رمزية ملعب المولودية و خاصة أنه بمسى شهيدا من قلب القصبة الشهيد علي عمار كل هذا التاريخ هو يكفي لان تكون المباراة مستهدفة , ورغم كل ما حدث و محاولة تشويه صورة الأنصار كل هذا تبخر أمام عزيمة الشناوة الذين كانوا مفتاح التأهل الى دور المجموعات طوال المباراة وجعل هذه المباراة تاريخية في السجل الذهبي التاريخي لنادي مولودية الجزائر .

وشهدت المباراة وفاة المناصر وليد بوعزيز رحمه الله و أسكنه فسيح الجنان في ظروف غير واضحت حتى الان رغم تداول بعض وسائل الاعلام على ان حادثة وفاته إثر سقوطه من المدرجات قبل بداية المباراة  ( إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ) .

اللاعب زكرياء نعيجي

 شهدت المباراة أول أهداف اللاعب زكرياء نعيجي في الموسم الجديد 2025/2024  واستطاع نعيجي من افتتاح عداده التهديف وفك شفرة التهديف بعد عشر مباريات رسمية متتالية عن صيامه على التهديف من الموسم الماضي الى بداية الموسم الحالي و يعود بهذا الهدف الذي يزيد من الآمال الكبيرة التي ينتظرها الشناوة منه في الموسم الحالي . 

اللاعب أمين مسوسة

كما شهدت المباراة تضيع اللاعب أمين مسوسة  ركلة جزاء في أول مبارياته التي يدخل فيها أساسي مع نادي مولودية الجزائر ورغم تضيعه ركلة الجزاء الى ان اللاعب أمين مسوسة كان أداه مقبول في المباراة .

لاعبين كانوا في المستوى 

كما شهدت المباراة أداء ممتاز من بعض اللاعبين على راسهم رضا محمد حلايمية و محمد زوغرانا و محمد بن خماسة الثلاثة اللاعبين كانوا بمثابة المجاهدين على أرضية الميدان و كانت مجهوداتهم أكثر بكثير من المتوقع خاصة مع بداية الموسم بالإضافة الى اللاعب أكرم بوراس رغم دخوله بديلا الى انه قدم الإضافة وهذا الأداء يشرف عقد اللاعبين ويبشر بموسم ثانيا استثنائيا إن شاء الله . 


لاعبين مستواهم ضعيف 

كما شهدت المباراة أداء متواضع من بعض اللاعبين وهم الطيب مزياني و كيبري جونيور و حمزة موالي وخاصة اللاعب كيبري جونيور الذي كان بعيدا كل البعد عن قيمة المباراة و ضيع فرصا سهلة لتهديف .




التشكيلة الأساسية لنادي مولودية الجزائر في المباراة


الحارس : توفيق موساوي 




الاحتياط















Ad 33

22 Ad

Ads 4

نادي مولودية الجزائر

المولودية قبل و بعد الاستقلال و أول لقب و مؤسس النادي و ......

المزيد

تاريخ التأسيس

تاريخ تأسيس مولودية الجزائر فكرة و بداية التأسيس ....

المزيد

القاب المولودية

الالقاب المتوج بها و الفترات التي مر بها بالنسبة للتويجات ....

المزيد

أهداف في الدوري

أهداف مولودية الجزائر في الدوري الجزائر 2024-2023

شاهد

أهداف في الكأس

أهداف مولودية الجزائر في كأس الجزائر 2024

شاهد

اللقب الثامن

اللقب الثامن لنادي مولودية الجزائر بالدوري الجزائري