Type Here to Get Search Results !

ade 2

ما شهدته أول مباراة لمولودية الجزائر في الدوري الجزائري 2025/2024

 ما شهدته مباراة الجولة الثانية مولودية الجزائر 1 أثلتيك بارادو

ما شهدته أول مباراة لمولودية الجزائر بالدوري الجزائري على ملعب الشهيد علي عمار

ما شهدته مباراة الجولة الثانية مولودية الجزائر 1 أثلتيك بارادو 1 الدوري الجزائري 2025/2024

ما شهدته خامس مباراة لنادي مولودية الجزائر في موسم 2024-2025

مباراة مولودية الجزائر 1 أثلتيك بارادو 1


شهدت أول مباراة لنادي مولودية الجزائر  بمنافسات الدوري الجزائري 2025/2024 ضد  نادي أثلتيك بارادو في مباراة الجولة الثانية بعدما تأجلت مباراة الجولة الأولى لنادي مولودية الجزائر  و أيضا أول مباراة لنادي مولودية الجزائر بالدوري الجزائر على ملعب الشهيد علي عمار حيث شهدت المباراة التي انتهت بالتعادل بعض الأرقام .


أولا شهدت المباراة غياب  أنصار المولودية بعدما قررت الرابطة المحترفة التي هي تحت مظلة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم برمجت المباراة بدون جمهور وهذا بداعي الاشغال لإعادة تأهيل بعض أجزاء مدرجات معلب الشهيد علي عمار غير أن هذه العقوبة تبقى وهمية ولا أساس لها من التحجج والالتفاف من أجل تبرير الحملة التي تشن على أنصار المولودية بالخصوص وحتى على الكرة المحلية عامة وكان من الممكن حضور على الأقل 20 ألف متفرج لان أكثر من 90 بالمئة من المدرجات سليمة , غير أنه تم اتخاذ قرار مواصلة الحملة ضد الشناوة بمنعهم من مباراة تاريخية وستبقى هذه القرارات عارا على جبين مسؤولين الرابطة و رئيس الاتحادية على حرمان أنصار المولودية من أول مباراة بالدوري الجزائري على ملعب الشهيد علي عمار .  


وشهدت المباراة دقيقة صمت على وفاة المناصر وليد بوعزيز رحمه الله و أسكنه فسيح الجنان  ( إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ) .

اللاعب أندي ديلور

 شهدت المباراة أول أهداف اللاعب أندي ديلور في أول مباراة له مع مولودية الجزائر وتمكن ديلور من دخول التاريخ بتسجيله أول أهداف مولودية الجزائر في منافسات الدوري الجزائري على معلبها الجديد ملعب الشهيد علي عمار , ورغم تسجيله الهدف الى أن أدائه كان متواضع وهذا كان متوقع نظرا الى ان اللاعب ناقص منافسة بحيث أخر مباراة له رسمية كانت في شهر فيفري 2024 ورغم هذا الى أن مهمة المهاجم التسجيل وهذا ما نجح فيه ديلور وسيكون هذا حافز له إن شاء الله للمزيد على نفس طريقة الموسم الماضي للاعب يوسف بلايلي حيث تقريبا كان في نفس وضعية ديلور الى أن أول أهداف من أول مباراة سهل عليه في الدخول بقوة في المنافسة والاندماج داخل المجموعة .   

اللاعب حمزة موالي

 وشهدت المباراة تمريرة حاسمة  من اللاعب حمزة موالي وأيضا مساهمته في طرد لاعب نادي بارادو و رغم هذا يبقى أداه متواضع و يعتبر أضعف حلقة في المولودية  ومع هذا يبقى دائما لاعبا أساسيا !!! .

لاعبين كانوا في المستوى 

كما شهدت المباراة أداء لابأس به من بعض اللاعبين وهم أسامة بن حوة الذي كان أساسيا وكان أداه مقبول بالإضافة الى البديل خير الدين مرزوقي رغم عدم تسجيله الى انه قام بتنشيط الهجوم . 

 

لاعبين مستواهم ضعيف 

كما شهدت المباراة أداء متواضع من بعض اللاعبين وأولهم  الحارس توفيق موساوي الذي كان مستواه ضعيفا  و حميدي كمال الذي كان أداه كارثي ما أجبر المدرب على تغيره مع بداية الشوط الثاني و أكرم بوراس رغم دخوله أساسيا الى أنه كان شبه غائب عن المباراة . 


التشكيلة الأساسية لنادي مولودية الجزائر في المباراة


الحارس : توفيق موساوي 




الاحتياط















































Ad 33

22 Ad

Ads 4

نادي مولودية الجزائر

المولودية قبل و بعد الاستقلال و أول لقب و مؤسس النادي و ......

المزيد

تاريخ التأسيس

تاريخ تأسيس مولودية الجزائر فكرة و بداية التأسيس ....

المزيد

القاب المولودية

الالقاب المتوج بها و الفترات التي مر بها بالنسبة للتويجات ....

المزيد

أهداف في الدوري

أهداف مولودية الجزائر في الدوري الجزائر 2024-2023

شاهد

أهداف في الكأس

أهداف مولودية الجزائر في كأس الجزائر 2024

شاهد

اللقب الثامن

اللقب الثامن لنادي مولودية الجزائر بالدوري الجزائري